0


أبدى خبراء الكرة في فرنسا إعجابهم بالبادرة المميزة التي أقدم عليها رياض بودبوز، النجم الجزائري، من خلال تعاقده مع شركة خاصة في الإعداد البدني لتجهيزه قبل دخوله، انطلاقا من الأسبوع الجديد، في فترة التحضيرات الصيفية مع ناديه مونبلييه الفرنسي.

وكانت شركة “يوهان فليك”، المختصة في التحضير البدني لرياضيي المستوى العالي، نشرت فيديوهات على موقعها الرسمي تظهر نجم منتخب الجزائر، وهو بصدد ممارسة بعض التدريبات الشاقة من أجل تهيئة نفسه بدنيا، قبل الالتحاق ببقية زملائه الذين انتظموا في التدريبات منذ يوم الأربعاء الماضي.
ورغم بروزه اللافت خلال الموسم المنصرم، فإن رياض بودبوز لم يتلق حتى الآن عروضا رسمية، حيث اقتصر الأمر على عمليات جس نبض من ناديي باير ليفركوزن الألماني ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.
يذكر أن لويس نيكولان، الرئيس الراحل لنادي مونبلييه، حدد سعر بيع نجمه الجزائري بـ15 مليون يورو، غير أن غياب العروض الجدية جعل إدارة النادي تدرس إمكانية النزول به لمبلغ 10 ملايين يورو.
وباستثناء انتقال آدم وناس نجم بوردو الفرنسي إلى نادي نابولي الإيطالي، وعودة إدريس سعدي لنادي كارديف سيتي الويلزي، فإن الميركاتو الصيفي الخاص بنجوم الجزائر لم يشهد تطورات كبيرة حيث إن الخماسي المكون من رياض بودبوز وياسين براهيمي وإسلام سليماني ورياض محرز ورشيد غزال لم يتعرف بعد على وجهته الجديدة.

إرسال تعليق

 
Top